أخبار

استوديوهات ريميدي تؤكد أن Quantum Break أفضل ألعابها على الإطلاق

Quantum Break

تعتبر لعبة Quantum Break أكثر الألعاب أثارةً للجدل في الفترة الأخيرة، خصوصًا عقب إعلان مايكروسوفت إطلاقها على أجهزة الحاسوب العاملة بنظام مايكروسوفت ويندوز 10، وهو ما أثار استياء العديد من مستخدمي أجهزة إكسبوكس وتحديدًا إكسبوكس ون منهم.

ولذا، عُقدت مع “سام ليك” المدير الإبداعي للعبة و “مايكل كاسرينن” مخرج اللعبة، تحدثا فيها عن تفاصيل عديدة بشأنها، وسنستعرض بعضًا من تصريحاتهم في هذا المقال.

سؤال: في أحد المقابلات الأخرى، أكد “سام ليك” أن Quantum Break “لعبة استوديوهات ريميدي الخارقة”، ما معنى ذلك؟ وهل لازلت مُصرًا على رأيك هذا خصوصًا مع اقتراب إطلاق اللعبة؟

مايكل: أعتقد أنه صرح بأنها أفضل ألعابنا حتى الآن أيضًا 😀 ، بالتأكيد نحن نسعى دائمًا للأفضل، لكن في اعتقادي Quantum Break يتعلق عليها كل آمالنا، حيث اننا نعول عليها الكثير، وهي الأكثر طموحًا عندنا حتى الآن.

سام: بالتأكيد قول شيءٍ كهذا مرتبطٌ بالزمان والمكان، وأنا أشعر بأننا وضعنا أفضل ما لدينا في  Quantum Break ، بل تعمقنا في ذلك أيضًا، لذا، لا استطيع أن أرى أفضل من ذلك، وفي الأخير، سنرى آراء اللاعبين حولها.

سؤال: كيف تصِف لعبة Quantum Break لشخصٍ ليس على درايةٍ بأي شيءٍ عنها؟ خصوصًا وأن قصتها تشبه السفر عبر الزمن كقصص الأبطال الخارقين.

مايكل: بالتأكيد هناك أوجه تشابه كبيرة، لدينا شخصية تمتلك هذه القوة المذهلة والقدرة على السيطرة والتلاعب بالوقت، ولدينا قصة معقدة جدًا، فأولًا وأخيرًا القصة تتناول السفر عبر الزمن، وهذه النقطة بالتحديد متناقضة ومعقدة، لكنها ستكون منطقية داخل اللعبة، لأنها ستكون في أفضل الألعاب التي عملت عليها، فضلًا عن مواضيعها المتعددة الفريدة من نوعها، والتي بإمكاننا اعتبارها قصة خيال علمي.

كما أن أحداث المسلسلات والبرامج التلفزيونية الحالية صعبة التصنيف، فمثلًا تشعر ويكأن فصة Game of Thrones حقيقية، لكنها خيالية مائة في المائة، لكن الناس يشعرون أنها حقيقية نتيجة إدخال بعض العناصر التي تساعد وتساهم في ذلك، وهو نفس الحال مع Quantum Break.

يشار إلى أن Quantum Break ستصدر على أجهزة إكسبوكس ون وأجهزة PC العاملة بنظام ويندوز 10، في الخامس من شهر إبريل المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق