أخبار

مايكروسوفت: Quantum Break هي اللعبة الجديدة الأكثر مبيعاً على اكسبوكس ون

48208_1_7420854ed3

كشفت اليوم وكالة GFK عن نتائج تقريرها الأسبوعي لأفضل الالعاب مبيعاً في بريطانيا والذي أشار إلى تمكن لعبة Quantum Break من احتلال المركز الاول بتلك القائمة.

وفي أول تعليق رسمي من مايكروسوفت حول نتائج أداء اللعبة أدلى  Jon Edney أحد مسؤولي استوديوهات اكسبوكس بتصريح كشف من خلال أن لعبة Quantum Break تعتبر اللعبة الجديدة الأكثر مبيعاً من بين ألعاب مايكروسوفت لاكسبوكس ون، مما قد يعني بأن مبيعات لعبة استوديو ريميدي في اسبوع إطلاقها الأول قد تخطت مبيعات ألعاب مثل Sunset Overdrive لفريق  Insomniac و  Ryse لفريق Crytek بالأسبوع الأول من طرحهم بالأسواق.

كما أعرب  Edney عن سعادته باداء اللعبة وشكر اللاعبين على دعمهم لها حيث قال:

نحن سعيدين بأن لعبة Quantum Break قد لاقت ترحيب من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء، فهي بمثابة اختبار للمجهود الكبير والطموح العالي والالتزام الذي تمتع به أعضاء فريق ريميدي أثناء العمل على هذه اللعبة، والتي فاق أداؤها ما كنا نتوقعه، فاللعبة تمكنت من الحصول على قاعدة جماهيرية لها ونحن نتطلع لسماع آرائهم حول تجربتهم في Riverport (المكان الذي تقع فيه أحداث اللعبة).

كيف تقيمون مستوى أداء اللعبة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق