أخبار

رسوم Quantum Break قد يتم تحسينها عبر تحديث ضخم هذا الأسبوع

Quantum-Break-1-635x357

يستعد عشاق Quantum Break لاستقبال لعبتهم المفضلة في أوائل شهر أبريل المقبل والتي يعدهم فيها مطورها استوديو Remedy أن تكون واحدة من أكثر ألعاب هذا العالم إبهاراً لناحية قوة رسومها وجودة المؤثرات البصرية المستخدمة فيها، ولقد قام مؤخراً العديد ممن استطاعوا تجربة هذه اللعبة بالإشادة بهذه الناحية بالرغم من انتشار تقارير تشير بأن هذه اللعبة تعمل بدقة وضوح  720P فقط.

ولكن على ما يبدوا فإن النسخة النهائية من اللعبة لن تكون كذلك فبحسب تقرير تم تداوله اليوم مصدره أحد المواقع الذي يقوم باستعراض اللعبة حيث ذكر ضمن مقطع فيديو تم نشره على اليوتيوب أن فريق  Remedy سيقوم بإدخال تحسينات على النسخة النهائية من اللعبة قبل طرحها بالأسواق من خلال تحديث ضخم سيضيفه لها هذا الأسبوع، يساهم هذا التحديث بتحسيين جودة رسوم اللعبة.

هذا ونذكر بأن لعبة Quantum Break من المقرر أن تصدر في 5 أبريل لجهازي اكسبوكس ون وPC وهي تعتبر أولى الألعاب الداعمة لمكتبة تطبيقات  DX12 وهي لا تعمل إلا على أجهزة PC  بنظام ويندوز 10.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق