أخبار

لعبة Quantum Break انبثقت من مشروعٍ قديم للعبة Alan Wake

Quantum Break

يبدو أن مشروع تطوير Quantum Break حصرية إكسبوكس ون الفخمة ليس جديدًا كليًا، فوفقًا لما أشارت إليه استوديوهات Remedy Entertainment المطورة، فإن اللعبة انبثقت من مشروعٍ قديم خاص بلعبة Alan Wake، اليوم.

ولم تأتِ التصريحات من قِبل الشركة مباشرةً، بل أتت من فيه المخرج والمدير الإبداعي للعبة “سام ليك” الذي عُقدت معه مقابلة مؤخرًا، والتي سُئل فيها عن كيفية ظهور Quantum Break بعد الانتهاء من Alan Wake.

حيث أجاب السيد “ليك” بالآتي:

جزءٌ من فكرة لعبة Quantum Break أتى من مشروعٍ قديم للعبة Alan Wake ، وذلك لأن نُسخ قصتها كانت مجزأة بشكل أكبر، لأننا كُنّا نكتبُ العديد من القصص المختلفة والمتنوعة بشكلٍ منفصل.

وبالتأكيد المشروع القديم لم يبقَ على وضعه القديم، إذ أنه تم إثراؤه وإضافة التحسينات والابتكارات عليه، حتى ظهرت Quantum Break للنور.

وفي ذات السياق، ألمح “توماس بوها” رئيس العلاقات العامة بالاستوديو المطور، إلى أن قصة اللعبة لا يمكن التنبؤ بها، وأنها ليست خطية، حيث أنها تشمل الكثير من التحولات والانعطافات المُثيرة.

جدير بالذكر أن Quantum Break ستنطلق بشكل حصريٍ على أجهزة إكسبوكس ون، في الخامس من شهر إبريل المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق