أخبار

مطور Quantum Break: علاقتنا الجيدة مع مايكروسوفت تدفعنا لإصدار حصريات لاكسبوكس

Quantum Break

اشتهر فريق التطوير Remedy من خلال تقديمه لأفضل الألعاب الحصرية لأجهزة اكسبوكس مثل لعبة Alan Wake التي حققت شهرة كبيرة جداً ومع إصداره مؤخراً للعبة Quantum Break لجهازي اكسبوكس ون وPC، تم طرح سؤال على  Thomas Puha مسؤول العلاقات العامة لدى الفريق عن سبب اتجاههم لإصدار ألعابهم على اكسبوكس وابتعادهم عن بلايستيشن.

وللإجابة عن هذا السؤال تحدث Thomas عن علاقتهم الجيدة مع مايكروسوفت وكيف أنها تدعمهم بشكل كامل وتحسن التسويق لألعابهم حيث قال:

نحن لدينا علاقة جيدة وطويلة الأمد مع مايكروسوفت، إن استوديو Remedy هو استوديو مستقل وليس ملك لمايكروسوفت ولكننا نعمل مع مايكروسوفت منذ 10 سنوات ومثل أي علاقة فهنالك لحظات جيدة وأخرى سيئة، ولكننا نعلم بعضنا البعض بشكل جيد.

إن شركة مايكروسوفت ترغب دائماً بلعبة من فريق ريميدي إنهم يريدون لعبة ترتكز على القصة وهذا ما نحسن القيام به، إنهم يحبون التركيز على القصة وهذا أمر رائع، وعندما ننظر إلى طريقة تسويق  Quantum Break فإننا نرى بأنه تمت بشكل جيد حيث كان هنالك عروض تشويقية وإعلانات تلفزيونية وإعلانات عبر الانترنت وكل هذه الأمور لا يمكن إلا للناشر الضخم القيام بها.

فريق العمل لدى مايكروسوفت يعمل لساعات طويلة وعلى مدار أسابيع من أجل التحضير لأحداث خاصة بلعبة Quantum Break مثل الحدث الخاص في البرازيل الذي نتطلع لرؤيته، إن مايكروسوفت تعلم تماماً ماهي النتيجة التي ستحصل عليها مع لعبة من Remedy وهذا أمر رائع.

ما هي برأيكم أسباب ابتعاد ريميدي عن سوني؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق