أخبار

مطورو Quantum Break يطلقون حملة توظيف ضخمة لمشروعهم القادم

alan-wake-0

يقوم حالياً فريق Remedy بإضفاء اللمسات النهائية على لعبتهم Quantum Break حصرية اكسبوكس ون ولكن الفريق يبدو أنه يقوم بنفس الوقت بالتحضير لخطواته القادمة والتي ستكون على ما يبدو خطوة كبيرة في مسيرته المهنية.

استشفينا ذلك من خلال قيام الفريق بإطلاق حملة توظيف واسعة بدت وكأنه يحضر لتشكيل فريق جديد فقد أعلن فيها عن حاجته لعدد كبير من مطوري الألعاب المتخصصين في شتى المجالات مثل منتج رئيسي، مبرمج ذكاء اصطناعي، فنان تقني وغير ذلك، ولقد اكتفى الفريق بذكر العبارة التالية في نص الإعلان:

إننا نبحث عن مواهب جديدة لتنضم إلى فريقنا من أجل مساعدته بالعمل على تطوير مشروع لعبة ممتعة ذات ميزانية ضخمة، فريق Remedy مقره مدينة Espoo في فنلندا.

في حين أن هذا الإعلان لم يقدم أية معلومات حول ماهية هذا المشروع إلا أن البعض أشار إلى أنه قد يكون عبارة عن Alan Wake 2 وذلك بناء على تصريحات سابقة لعدد من اعضاء الفريق الذين عبروا فيها عن رغبتهم بالعمل على جزء ثاني من هذه اللعبة وربما يكون الوقت قد حان بعد الانتهاء من مشروع Quantum Break مستفيدين من النجاح الذي من المتوقع أن تحققه حصرية اكسبوكس ون القادمة في أبريل المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق