أخبار

مطور Quantum Break ليست لديه خطط لإصدار إضافات مستقبلية لها

Quantum Break

في عصر الألعاب الحالي، كُلما اقتربنا أكثر من موعد إطلاق لعبة ما، كلما سمعنا مطوريها يتحدثون عن إطلاق إضافات مستقبلية وتوسعات جانبية ونحو ذلك.

ومن الطبيعي أن يُسأل القائمون على استوديوهات “ريميدي” في ما إن كانوا ينتوون إطلاق إضافات للعبة Quantum Break في المستقبل أم لا أيضًا، وذلك نظرًا لموعد إطلاقها الذي بات قريبًا جدًا.

لكن ببدو أن الأمور ستكون مختلفة مع الاستوديو الفنلندي، إذ أنه أكد عدم وجود خطط حالية لأشياءٍ من هذا القبيل.

واستشفيّنا ذلك عبر المقابلة التي عُقِدَت مؤخرًا مع “توماس بوها” مدير الاتصالات بريميدي، والذي صرّح بالآتي:

ناقشنا العديد من الأفكار في المراحل الأولى من تطوير اللعبة، وفي الحقيقة، نحن سعداء جدًا بما سنقدمهُ من محتوًا في Quantum Break ، وبالتأكيد واجهنا الكثير من التحديات خلال عملية التطوير. وأؤكد أننا لا نمتلك أيّة خطط لإطلاق إضافات للعبة حاليًا، وهذا لا يعني أننا لا نمتلك أفكار حول مستقبلها.

تمتلك مايكروسوفت حقوق سلسلة Quantum Break ، ولذا، مستقبلها متروكٌ لهم، الشيء الأهم بالنسبة لريميدي هو جعل اللعبة رائعة بأكبر قدرٍ ممكن، ونأمل أن تثير إعجاب اللاعبين، وسنرى ما يُخبؤه لنا المستقبل.

يُشار إلى أن Quantum Break ستصدر على أنظمة إكسبوكس ون، وويندوز 10 في الخامس من إبريل المُقبل، في جميع أنحاء العالم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق