أخبار

مطورو Quantum Break يعبرون عن مشاعرهم تجاه اللعبة

Quantum Break

أخيرًا صدرت Quantum Break والتي تعتبر واحدة من أجمل وأفضل حصريات إكسبوكس ون، وعقب ذلك، اتخذ مطورو “ريميدي” موقع التواصل الاجتماعي تويتر ملاذًا لهم للتعبير عن مشاعرهم تجاه اللعبة، اليوم.

افتتح المؤلف “ميكو روتالتي” تلك الليلة، موضحًا كيف أن بيئة العمل حاليًا تصعب إطلاق ألعاب طور فردي فحسب:

نحن أطلقنا Quantum Break كلعبة طور فردي فحسب، فهي لا تحتوِ على طور أونلاين، ولا تحتوي على أحداث لا نهاية لها، وليس لدينا اشتراك Season Pass حتى، لأننا لا نبيع لكم قبعات.

هذا لم يعد سهلًا في بيئة الأعمال الحديثة، ففي هذه الأيام، الألعاب التي من تلك الفئة في طريقها للاندثار، وتسبب ضغوط كبيرة لتحقيق دخل مادي.

وعلى أيَّة حال تجربة Quantum Break صممت بعناية وجودة فائقة، هذا لا يعني أنها كاملة، لكننا حاولنا جعلها جذابة وفريدة بقدر ما نستطيع ذلك.

وبعيدًا عن “ميكو” علمنا أن الفيزيائي الفنلندي “Syksy Räsänen قد ساهم في عملية تطوير Quantum Break إذ أن “ريميدي” استشارته في بعض الأمور الخاصَّة بالسفر عبر الزمن:

لعبة Quantum Break صدرت اليوم من استوديوهات “ريميدي” التي استشارتني في فيزياء السفر عبر الزمن.

كما شارك أيضًا “بيتري ألانكو” ملحن الموسيقى باللعبة، مؤكدًا أنها تُجسد الشك واليأس والأمل:

وأخيرًا، شارك “فيا بيتري سورسا” كبير مصممي الصوت باللعبة صورة جديدة تُظهر متجر GameStop في إسبو، حيث تقع “ريميدي” كذلك:

يُشار إلى أن Quantum Break متوفرة على إكسبوكس ون وويندوز 10، ولا تنسَ معاينة تقييمنا لها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق