أخبار

مطور Quantum Break: ردة الفعل بعد اعلانها للحاسب كانت محيرة

Quantum Break

عندما أعلنت مايكروسوفت إطلاق Quantum Break على أنظمة ويندوز بجانب إكسبوكس ون، خرجت العديد من ردود الأفعال الغاضبة والمناهضة لهذا الإعلان من قِبل مستخدمي إكسبوكس ون، ويبدو أن ردة الفعل تلك كانت خارج توقعات استوديوهات “ريميدي” مطورة اللعبة.

فوفقًا للمقابلة التي أجريَّت مع “ريميدي” مؤخرًا، وتحديدًا المؤلف “سام ليك”، سُئل فيها عن تعليقهم على ردة فعل اللاعبين، وما إن كانوا تناولوا الأمر بشكل سلبي أم عكس ذلك، وأجاب قائلًا:

كنت مشوشًا فليلًا مع رد الفعل تلك.

أنا أفهم أن الناس يتناولون تلك الأخبار بشكلٍ عاطفي، ويرغبون في الشعور بملكيتهم الخاصّة على المنصة التي اختاروها، أنا أفهم ذلك، لكن في نفس الوقت، وكمطورين للعبة مثل Quantum Break ، رغبنا في أن يلعبها الكثير من الناس ويستمتعوا بها لأقصى حدٍ ممكن، ومن وجهة تظري، الإعلان كان إيجابيًا.

وعن نُسخة PC، أكد “ليك” أن Quantum Break ستعمل بجودة 1080p على أن تدعم شاشات 4K الرائعة، ومعدل 60 إطارًا في الثانية الواحدة، فضلًا عن دعم كامل للفأرة ولوحة المفاتيح، كما كان متوقعًا.

يُذكر أن Quantum Break ستصدر في الخامس من إبريل المُقبل، على إكسبوكس ون ومايكروسوفت ويندوز 10.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق