أخبار

مطور Quantum Break: اللعبة مدهشة، ولدينا مشكلة مع Alan Wake 2

Quantum Break

موعد إطلاق Quantum Break على أنظمة إكسبوكس ون وويندوز 10 بدأ يقترب شيئًا فشيئًا، ولذا، عُقدت مقابلة مع “توماس بوها” رئيس العلاقات العامة باستوديو “رميدي” ليتحدث أكثر عن اللعبة، اليوم.

بدأ “توماس بوها” الحديث بوصف اللعبة من وجهة نظره هو، إذ صرّح:

Quantum Break هي أحدث ألعاب استوديوهات ريميدي، تشمل قصة من منظور شخصي ثالث، ولعبة أكشن سينمائية ومغامرات وتصويب، تحتوي على مشاهد تمثيل حيّة، وسيتعايش اللاعب في أحداثها ويتعلق بها لأنها مدهشة و فريدة من نوعها إلى حدٍ ما.

وبعدها، سُئل ما إن كان يتوقع النجاح للعبة، كما حدث مع  Alan Wake من قبل، سواءً على المستوى النقدي أو التجاري، وما هي فرص تطوير جزء ثاني من Alan Wake ، أو حتى تكملة من Quantum Break أو سلسلة جديدة كليًا، وأجاب:

أجل، الأمور ستكون رائعة في حال عمِلنا على لعبة جديدة كليًا، لكن ذلك صعب جدًا حاليًا، فالأمر يستغرق سنوات لكتابة قصة جديدة، وتصميم الشخصيات بتفاصيلها، وتصميم محيط وعالم اللعب، وبعيدًا عن ذلك، نحن نحب أيضًا العمل على تكملات، ونحن فعلًا نرحب بالعمل على تكملة جديدة للعبة Alan Wake، لكن هناك بعض المشاكل و العوائق، لأننا في حاجة لناشر قوي لتمويلها ونحو ذلك من الأعمال الدعائية والترويجية لها، ونأمل في أن يحدث ذلك.

ومع ذلك، نحن حاليًا نركز على Quantum Break ونعتقد أنها ستكون جيدة إلى أقصى الحدود إذ أننا بذلنا فيها جهد كبير، تبقى رأي المستهلكين ومحبي الاستوديو فقط، وهم من سيحكمون عليها تجاريًا وعلى مستواها من حيث النقد، ونأمل أن تنال إعجابهم، وأن تبلي بلاءً حسنًا لنا ولمايكروسوفت.

يُشار إلى أن Quantum Break ستصدر في الخامس من إبريل المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق