أخبار

مطور Quantum Break: توجهنا لطرح P7 على عدة أجهزة خطوة منطقية

Quantum Breakنعلم جميعاً بأن فريق Remedy مطور Quantum Break يعمل على تطوير مشروع سري يحمل الاسم الرمزي P7، هذه اللعبة بحسب تصريحات سابقة للمطور ستصدر على عدة أجهزة بعد أن كان الفريق يعمل على طرح العاب حصرية لأجهزة اكسبوكس.

اليوم تحدث Sam Lake المخرج الإبداعي بالفريق حول مشروع P7 وقرارهم بطرح الالعاب المقبلة على عدة أجهزة فقال:

لقد عملنا مع استوديوهات مايكروسوفت لما يقارب العشر سنوات على لعبتين ضخمتين ولقد كان ذلك أمراً منطقياً ومبني على علاقات جيدة، بالنسبة لهم أهم شيء عندهم هو دعم جهازهم ولكن نحن مطور مستقل ونريد بأن يقوم بلعب ألعابنا أكبر عدد ممكن من اللاعبين لذلك كان توجهنا الآن لطرح الالعاب على عدة أجهزة خطوة منطقية.

وعند سؤاله إن كان الفريق لن يعود مرة أخرى للعمل على حصريات أبقى سام الباب مفتوحاً أمام احتمالية حدوث ذلك ولكنه قال بأن هنالك عوامل عدة تتحكم في إمكانية عودتهم للعمل على ألعاب حصرية قائلاً بأن الحصريات هي صفقة عمل يجب أن تكون منطقية من أجل الإقدام عليها.

أما بالنسبة لمشروعهم  P7 فقد أكد سام بأنه سيركز على القصة والشخصيات القوية، وبان الفريق يركز جهوده الآن على إيجاد طرق تجعل عمر اللعبة أطول وتبقي اللاعب لساعات أكثر ضمن عالمها وبأن تكون فيها عناصر تحفز اللاعب على إعادة تجربتها من جديد بعد إنهائها وليس إنهاء اللعبة بوقت قصير ولمرة واحدة فقط.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق