أخبار

هل مطور Quantum Break يعمل على لعبة شبيهة بـDestiny؟

Quantum Break Remedy P7

كلنا يعلم أن استوديو Remedy Entertainment -مطور Quantum Break- يعمل في الوقت الراهن على مشروعه القادم P7. ومع استمرار تكتم المطور الفنلندي على التفاصيل، عَلمِنا في الوقت ذاته عن احتواء اللعبة -تقريبًا- على أنظمة أونلاين مختلفة.

كيف ذلك؟ عبر طلب التوظيف الأخير الذي نشره الاستوديو، والذي يسعى فيه لاستقدام مصمم ألعاب، لديه الخبرة في تطوير وتصميم بعض أنظمة الأونلاين.

يقول وصف الوظيفة:

هل تفكر باستمرار في طرق مثيرة للاهتمام لإمتاع اللاعبين وإبقائهم متصلين بعالم لعبتك؟ هل أنت مهووس ولديك الرغبة في إنشاء محتوى غني يُعجب الجماهير؟ أتصمم أنظمة تحديات تجعل الناس تُدمنها على مدار الأسبوع؟ أصممت نظام Battle Royale القادم؟ آنت تكون دائمًا من بين أوائل الأشخاص الذين يعثرون على Xûr؟

وكما رأيت، يتضمن الإعلان تلميحًا إلى “Xûr” وهو التاجر المتنقل الموجود في لعبة Destiny المحبوبة، وذكر لطور Battle Royale الذي حقق نجاحًا أخّاذًا في PUBG، ولذا، كان طبيعيًا أن نفهم أن P7 ستتضمن عناصر أونلاين عديدة.

على أيّة حال، يُذكر أن P7 ستعمل على محرك Northlight Engine الذي سبق وأن رأيناه في Quantum Break – ولا نعرف كثيرًا عنها في الوقت الراهن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق