في مقابلة صحفية جديدة، سُئل مخرج Quantum Break الإبداعي “سام ليك” عن تطلعات فريق تطوير Remedy للمستقبل المنظور، وبالأخص، مسألة تقديم قصة عبر اللعبة مع حلقات منفصلة.
هنا، أجاب:
نحن دائمًا نحاول رفع مستوانا والعثور على عناصر جديدة أيصُا. أعتقد أنه -شكليًا- ستتواجد كل الأشياء التي ذكرتموها، لكن ليس بالضرورة أن تكون بنفس الطريقة. من المهم جدًا إيجاد أمور أخرى للتركيز عليها فضلًا عن عناصر جديدة أثناء خلق هذا المزيج. نحن نعمل على مشروعٍ جديد، ولم نكشف عنه الكثير يدعى P7، وهذا مجرد رمز، لم نعلن حتى عن اسم اللعبة.
وأكمل:
لا تقل أهمية القصة والشخصيات كما هو الحال دائمًا، لكننا نتطلع إلى طرق، ربما تعطي اللاعبين تجارب طويلة الأمد، في نفس الوقت التي تشمل فيه قصةً قوية جدًا. هذا يجعلنا نفكر بشكل مختلف وبأفكار جديدة، ونواجه تحديًا مثيرًا للاهتمام.