أخبار

مطور Quantum Break يوضح السبب الحقيقي وراء تأجيلها العام الفائت

Quantum Break

نعلم جميعًا أن Quantum Break كانت من المقرر أن تصدر في أحد أيام العام الفائت، قبل أن تُعلن مايكروسوفت رُفقة ريمدي تأجيلها للعام الحالي، ومع ذلك، فسبب التأجيل لم يكن واضحًا حتى اللحظة.

لكن خرج “سام ليك” المخرج الإبداعي للعبة عن صمته، وأكد أن ذلك كان بهدف التنظيم، والتنسيق بينها وبين ألعاب إكسبوكس ون الكبرى الأخرى، وليس بسبب أيّة عوائق في عملية الإنتاج، اليوم.

التأجيل أتى بأوامر من مايكروسوفت، لأنهم نظروا لما في جعبتهم من ألعاب قادمة، وشعروا أنه من الغباء أن يُطلق هذا الكم من الألعاب الكُبرى في نفس التوقيت، ولأنهم -الألعاب- يتقاتلون فيما بينهم، دخلت مايكروسوفت لتنظيم وتنسيق مواعيد الإصدار فحسب.

وكانت ريميدي قد كشفت أول مرة عن Quantum Break في شهر مايو قبل ثلاثة أعوام، وأشارت لإطلاقها في 2015، لكن بحلول الشهر الرابع من العام الفائت، أعلنت مايكروسوفت تأجيلها للعام الجاري، لتصدر بجانب بعض الحصريات الأخرى التي يتنوون إطلاقها هذا العام أيضًا.

ومع ذلك، أبدت “ريميدي” سعادتها بهذا الوقت الإضافة، لما سيوفره من مميزات أكبر:

بالتأكيد كنا سعداء بهذا الوقت الإضافي، على الرغم من أنه مثَّلَ لنا تحديًا أكبر، فكما يحدث في المشاريع المعقدة، وفي لعبة ضخمة كالتي بين أيدينا، تُشكِل اللمسات الأخيرة وعملية التلميع ضرورة قصوى، ونحن استغللنا هذا الوقت الإضافي لرفع مستوى عملية التلميع، وصقل التجربة.

يُشار إلى أن Quantum Break قادمة الثلاثاء المُقبل، لنظامي إكسبوكس ون وويندوز 10، ومع ذلك، لا تنسَ مراجعة تقييمنا لها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق