أخبار

عقب رئيس إكسبوكس، مطور Quantum Break يعلق على عملها بدقة 720p

Quantum Break

عندما أشارت بعض التقارير التحليلية إلى أن لعبة Quantum Break ستعمل بدِقة 720 بيكسل، خرج العديد من محبي اللعبة على أجهزة PC وإكسبوكس ون تحديدًا يعبرون عن استيائهم لسماع ذلك، ولذا، حان وقت “ريميدي” لترد على تلك التقارير وتحاول تنقية الأجواء، وهو ماحدث اليوم.

دقة 1080p في لعبة Quantum Break  ما هي إلا محصلة لإعادة تكوين زمنية من أربعة إطارات 720p 4xMSAA سابقة، واتباع هذا النهج في عمليات التطوير يوفر لنا جودة عالية جدًا من البيكسلز، خصوصًا في تركيبها مع التظليل المعقد والتأثيرات الخلَّابة، ويخوِّلنا أيضًا من الوصول للمظهر السينمائي الذي أردناه.

وأردفوا:

منذ أن بدأنا عملية تطوير Quantum Break وضعنا نصب أعيننا -رفقة مايكرسوفت- إحضار تجربة لعب مقنعة مع جودة فنية وتقنية عالية، ونحن واثقون تمامًا من أننا حققنا ذلك، لأن ذلك معروفٌ عنَّا، ونحن لا نستطيع الانتظار أكثر لسماع آرائكم في الخامس من إبريل المُقبل عندما نطلق اللعبة، وتلعبها بنفسك.

يُشار إلى أن Quantum Break ستتوفر على نظامي إكسبوكس ون، وويندوز 10 في مطلع الشهر المُقبل، فضلًا عن كون رئيس إكسبوكس علَّق على نفس المسألة قبل أيام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق