أجاب “توماس بوها” مدير العلاقات العامة باستوديوهات ريميدي على عددٍ من الأسئلة الخاصَّة بلعبة Quantum Break ، اليوم.
وكما نعلم فإن Quantum Break سيصدر لها عرض تلفزيوني بتمثيلٍ حي، يُركز على استعراض الأشرار في اللعبة، وذلك وفقًا لريميدي التي أكدت أن اللعبة تدور حول الأبطال بينما العرض حول الأشرار.
ويشير “بوها” إلى أن هذا العرض التلفزيوني لن يستهدف “بناء مغامراتك الخاصَّة باللعبة” وذلك لأن اللعبة تشمل العديد من المتغيرات، على حد تعبيره:
يتواجد باللعبة متغيرات عديدة قد تتجاوز 40 متغير، ونحن لم نقُل “اختر مغامراتك الخاصَّة” وبالتأكيد إنها ليس متفرعة، ولذا، ربما تشمل الحلقات مشهدًا أو مشهدين قصيرين جديدين مقارنةً بالنسخة الأخرى، لكن هذا يتطلب نسخة أحدث من نفس الحلقة، وهكذا.
وسُئل “بوها” أيضًا عن السبب وراء إطلاق عرض تلفزيوني منفصل بدلًا من إدراجه داخل اللعبة فحسب، وأجاب:
لأننا نحب التمثيل الحي حتى منذ الإصدار الأول للعبة Max Payne، ولأن العرض يتحدث من وجهة نظر الأشرار ولذا يحتاج لتقديمه بشكل مختلف لتمييزه، فضلًا عن أننا لو أدرجناها في اللعبة سيكلفنا ذلك كمية موارد هائلة.
أخيرًا وليس آخرًا، أجاب “بوها” عن السبب الذي منعهم من إدراج العرض على قُرص اللعبة بقوله:
ببساطة لا توجد مساحة كافية على القرص لفعل ذلك.
يُشار إلى أن Quantum Break ستصدر على إكسبوكس ون وويندوز 10 في مطلع الشهر المُقبل.