أخبار

مطور Quantum Break يعتذر عن مشاكل نسخة PC ويعد بحلها

Quantum Break

بالرغم من التقييمات الجيدة التي نالتها لعبة فريق ريميدي Quantum Break وتمكنها من تحقيق مبيعات عالية لدرجة أنها أصبحت العنوان الجديد صاحب أضخم إطلاق بتاريخ ألعاب مايكروسوفت، إلا أن المشاكل التي تعرضت لها نسخة PC  والأخطاء التقنية العديدة فيها تسببت بخيبة أمل لمالكي PC وأفسدت عليهم متعة اللعب.

واليوم تقدم الفريق باعتذاره للاعبين عن المشاكل بهذه اللعبة لاسيما بنسخة PC وذكر بأنهم يعملون مع مايكروسوفت على إصلاحها وبأنهم يستمعون إلى آراء اللاعبين عبر المنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي حيث قال:

نحن نعي بأن بعض اللاعبين يواجهون مشاكل في لعب نسخة ويندوز 10 من هذه اللعبة، وبعضها أيضاً يصيب نسخة اكسبوكس ون، نحن نريدكم أن تكونوا على علم باننا نتعاون مع مايكروسوفت من أجل حل هذه المشاكل.

نحن نهتم بالسماع إلى آرائكم عبر منتديات اللاعبين وما يتم الحديث عنه بخصوص مشاكل اللعبة عبر الانترنت ونبذل قصارى جهدنا لحلها.

كما أكد الفريق أنه في الوقت الحالي ينظر في جميع هذه المشاكل ويعمل على توفير حل لها من خلال طرح تحديث للعبة في المستقبل القريب، ومن بين تلك المشاكل التي وعد الاستوديو بحلها نذكر:

  • العمل جار على إصلاح المشاكل المتعلقة بمعدل الإطارات في اللعبة وسيتم ذلك من خلال طرح تحديث للعبة قريباً.
  • الفريق يسعى للعمل مع كل من AMD و Nvidia من أجل إدخال تحسينات على أداء اللعبة بشكل من أجل تقديم تجربة لعب أفضل.
  • الفريق يعمل على استكشاف أسباب حدوث المشكلة المتعلقة بأداء ذاكرة الفيديو والتي تتسبب بحدوث بطء في اللعبة، وقد نصح الفريق من يحدث معه مثل هكذا مشكلة أن يقوم بإيقاف اللعبة وإعادة تشغيلها من جديد ريثما يتم إصلاحها بشكل نهائي في إحدى التحديثات بالمستقبل.
  • إضافة خيار الخروج من اللعبة إلى القائمة الرئيسية.
  • إصلاح بعض المشاكل التي تتسبب في توقف اللعبة بشكل مفاجئ عند تشغيلها.
  • إضافة خيارات جديدة للتحكم بجودة الصورة مثل خيار تفعيل أو إلغاء تفعيل مؤثر الأفلام السينمائية film grain.
  • التعاون مع مايكروسوفت لحل مشكلة تحميل اللعبة عبر متجر Windows Store.

شاركونا بالمشاكل التي تواجهكم أثناء لعب Quantum Break؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق