أخبار

مخرج Quantum Break: لعبة Until Dawn رائعة بالفعل

9_1436948695-ds1-670x377-constrain

نالت حصرية بلاي ستيشن 4 لعبة الرعب Until Dawn منذ إصدارها في الصيف الماضي إعجاب الكثير من اللاعبين من محبي أفلام الرعب الأمريكية لما قدمته لهم من تجربة لعب جعلتهم يعيشون دور البطولة في إحدى هذه الأفلام.

ولكن على مايبدو فإن اللعبة لم تحظى فقط بإعجاب اللاعبين بل حتى أن طريقة تقديمها والحبكة الروائية لها قد لفتت انتباه أشهر مخرجي الألعاب ونقصد هنا المخرج الإبداعي للعبة Quantum Break السيد Sam Lake الذي كال المديح للعبة خلال تواجده في باريس لإلقاء محاضرة عن مسيرته في صناعة ألعاب الفيديو.

هذا الأمر جاء بعد أن وجه إليه Will Byles مخرج Until Dawn سؤالاً حول أحد ألعابه، فاستغل Lake الفرصة للتعبير عن إعجابه بلعبة الرعب Until Dawn بعد أن بدأ بلعبها قبل أيام حيث قال:

الآن وبعد أن أوشكنا على الانتهاء من تطوير Quantum Break، وأصبح لدي بعض الوقت فإن عندي عدد من ألعاب الفيديو التي فاتتني العام الماضي وأرغب بلعبها الآن، ولقد بدأت بالفعل قبل يومين بلعب Until Dawn وهي بالفعل لعبة رائعة حقاً.

من ناحيته رد مخرج  Until Dawn على Lake بالقول أنه واحد من المعجبين الكبار بلعبتهم السابقة  Alan Wake، كما قام Lake  بمدح فريق Naughty Dog على طريقة سرد قصة لعبة the Last of Us وبناء شخصياتها، ولقد عبر عن سعادته بتطور الحبكة الدرامية في قصص الألعاب هذه الأيام حيث بتنا نشاهد ألعاب تقدم قصص بجودة افضل من السابق وذكر بأنه متحمس أيضاً للعب The Witcher 3.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق