أخبار

استوديو Quantic Dream مطور Detroit يكشف مخططاته لنشر ألعابه بنفسه

اشتهر فريق Quantic Dream بتقديم الألعاب السينمائية التفاعلية مثل Heavy Rain to Beyond: Two Souls  و Detroit والتي قدمت بأعلى معايير الجودة الرسومية وهذا بفضل التعاون مع سوني.

لكن مؤخراً لاحظنا توجه من المطور لتقديم ألعابه التي كانت سابقاً حصريات للبلايستيشن إلى الحاسب، ويبدو بأن هذا الأمر هو جزء من استراتيجية الفريق للعمل بشكل مستقل، واليوم كشف بنفسه عن هذه السياسة حيث أعلن بأنه لأول مرة منذ 23 عاماً من العمل مع كبار الناشرين، بات في مكان يستطيع منه أن يتحول لناشر وينشر ألعابه بنفسه.

وتابع بالقول بأن هذا الأمر سيمنحه حرية أكبر باتخاذ القرارات والاستفادة من الفرص التقنية والاستراتيجية التي ستبرز مع الجيل القادم من الأجهزة، كما أن هذه السياسة الجديدة بحسب الفريق ستشمل مساعدة مطورين آخرين عبر تقديم التمويل والمساعدة في نشر ألعابهم.

وهذا من أجل تمكين المطورين الموهوبين من تحقيق الأفكار التي لديهم بكل حرية ودون قيود لتقديم تجارب لعب تتوافق مع رؤيتهم الخاصة، وتم وصف هذه الخطوة بأنها بمثابة تحول يساهم في الحفاظ على الاستقلالية والقدرة على تقديم تجارب مبتكرة وألعاب طموحة وغير متوقعة.

يأتي هذا بعد أن حصل الفريق على المال الكافي من خلال شراء NetEase لعدد من أسهمه العام الماضي وكان ديفيد كيج قد شوق اللاعبين بأنه سيكون هنالك مفاجآت بانتظارهم في هذا العام. وسبق وألمح بأنه يرغب بالعمل على أنواع أخرى من تجارب اللعب، فما هي توقعاتكم لألعابه بالمستقبل؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق