أخبار

ألعاب Quantic Dream تتوفر على Steam الشهر القادم

أعلن استوديو Quantic Dream أنه بصدد إحضار ثلاثة من عناوينه المميزة إلى متجر Steam الشهر التالي.

وجاء الإعلان عبر حساب الاستوديو الرسمي على تويتر، حيث أكَّد أن الألعاب الثلاث -كما قد تكون توقعت- هي Heavy Rain و Detroit: Become Human و Beyond: Two Souls.

وكانت تلك الألعاب من ضمن حصريات بلايستيشن لمدة، قبل أن تصدر العام الماضي على الحاسب الشخصي، عبر متجر Epic Games Store وتنفك رسميًّا عن أجهزة PS3 و PS4.

Heavy Rain

لعبة قصة بخيارات ونهايات متعددة، تلعب فيها بشخصيات مختلفة بهدف اكتشاف بمجرم يدعى Origami Killer وإنقاذ أحد ضحاياه قبل انتهاء اللعبة.

Beyond: Two Souls

هي لعبة مغامرات تفاعليّة تعطي اللاعب خيارات أثناء مشاهدها، ويتغيّر المشهد (ومسار القصة) حسب اختيار اللاعب. تتمحور القصة حول Jodie (تقوم بدورها الممثلة الشهيرة Ellen Page) والتي تتصل بها “روح” منذ ولادتها، فهذه الروح متصلة بشخصية جودي ولا تنفصل عنها. لذا، أصبح لدى جودي قدرات خارقة تستطيع فعلها من خلال اتصالها مع هذه الروح والتي اسمها Aiden، ومن هذا المنطلق تبدأ اللعبة.

Detroit: Become Human

Detroit: نحو الإنسانية هي لعبة من مطور Heavy Rain شبيهة بها من ناحية التحكم بعدة شخصيات واتخاذ قرارات تؤثر في القصة وفي مصير هذه الشخصيات، لكنها هذه المرة بطولة آليين بدؤوا بالتمرد. اللعبة مقسمة إلى عدة فصول قصيرة وتنتقل بين الثلاث شخصيات تلقائيًا. اللعبة معربة بالكامل وحصرية لجهاز البلايستيشن 4.

يُشار إلى أن ألعاب Quantic Dream الثلاث سيتوفرون على Steam في الثامن عشر من يونيو القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق