أخبار

اتهامات لمطور Detroit بإساءة معاملة موظفيه والقضية تصل لأروقة المحاكم

سمعنا من قبل الكثير عن ظروف العمل السيئة التي يواجهها الموظفين في قطاع صناعة الألعاب مثل الشكاوي التي رددها بعض مطوري Red Dead Redemption 2 من تعرضهم لضغوط عمل لساعات طويلة وبيئة عمل مرهقة للغاية.

واليوم يبدو بأن الدور جاء على فريق Ouantic Dream مطور Detroit حيث سمعنا بأن هنالك اتهامات ضد الفريق بأنه يسيء معاملة موظفيه وهم يتعرضون للتوبيخ بألفاظ نابية وعنصرية، وقد وصلت هذه الاتهامات الآن لأروقة المحاكم حيث قام عدد من الموظفين برفع دعوى قضائية ضد الاستوديو بإحدى المحاكم الفرنسية.

الاتهامات التي ستنظر بها المحكمة تتعلق بالاحتيال والنصب لناحية عدم الالتزام بتسديد المستحقات المالية للموظفين بجانب تصرفات منافية للأخلاق وشاذة أيضاً يتعرض لها المطورين.

هذا وسبق وأن حكم القضاء الفرنسي بقضية رفعها المدير التقني بالاستوديو والذي قدم إثباتات بشكل صور توثق المعاملة السيئة وتمكن من انتزاع حكم لصالحه أجبر فيه المطور على دفع غرامة بقيمة ألفي يورو كتعويض.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق