أخبار

تحديث لتخفيض الرسوم قادم لـ PUBG لحل مشاكلها على Xbox One X

PUBGسبق واشتكى ملاك Xbox One X من مواجهتهم لمشاكل في سرعة الإطارات وسلاسة الرسوم عند لعب PUBG على جهازهم، وحينها وعدهم فريق Bluehole بأنه سيعمل على حل لهذه المشاكل.

 

اليوم كشف الفريق عن آلية الحل التي سيتبعها حيث ذكر بأنه سيقوم غداً بطرح تحديث للعبته على Xbox One X وهو عبارة عن تحديث لتخفيض الرسوم downgrade من أجل أن تعمل اللعبة بسرعة إطارات أفضل وأكثر ثباتاً من دون مشاكل.

تخفيض الرسوم هذا سيعمل على تقليل مستوى الإعدادات الرسومية الخاصة بالظلال والانعكاسات باللعبة ولكنه لن يؤثر على دقة الوضوح و لا على الخامات التكتشرز وتفاصيلها، ومن الإعدادات التي سيتم إلغائها هي إعدادات Motion Blur و Depth of Field و Lens Flare.

تحديث تخفيض الرسوم هذا هو حل مؤقت وجده المطور من أجل تحسين أداء اللعبة على اكسبوكس ون اكس لمساعدة من يعانون من مشاكل بمعدل الإطارات، واعتذر المطور من ملاك الجهاز الذين قد ينزعجون من هذا الحل، مؤكداً بأنه يعمل على تقديم خيارين للرسوم عند تشغيل اللعبة على Xbox One X مستقبلاً خيار يحسن من سرعة الإطارات على حساب مؤثرات الرسوم والآخر بالعكس مخصص لمن يفضل التمتع بجودة رسوم أفضل بدلاً من سرعة إطارات عالية.

هذا ونذكر بأنه قبل أيام انتشرت أنباء تفيد بانخفاض عدد لاعبيها لما دون المليون لاعب، وBlack Ops 4 هي السبب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق