مبتكر PUBG يؤكد: ستعمل بمعدل 60 إطارًا على Xbox One X بالتأكيد – والمزيد

حضر “برندان جرين” مبتكر لعبة PUBG في إحدى المقابلات الصحفية مؤخرًا، للحديث عن جهاز إكسبوكس ون، وإطلاق لعبة التصويب التنافسية هذه عليه أيضًا.

يرتبط اسم إكسبوكس مع الألعاب، أتفهم ما أعنيه؟ ما أعنيه هو أن هنالك قاعدة جماهيرية ضخمة تُفضل اللعب على هذا الجهاز، لذا إحضار اللعبة على إكسبوكس ون أمرٌ رائع.

وأنا أعتقد أنه يمكن أن نرى أرقامًا رائعة على الجهاز، لكن مجددًا، لا أريد أن أستبق الأمور وأجلب النحس على اللعبة. نحن نركز أكثر على تقديم لعبة جيدة في المقام الأول، وهذا هو هدفنا الرئيسي على الحاسب وإكسبوكس أصلًا – بصرف النظر عن امتلاك قاعدة لاعبين بالملايين.

وعن معدل الإطارات، أكّد أنها ستعمل بمعدل 60 إطارًا “بالتأكيد” على إكسبوكس ون إكس، في حين، لم يتأكدوا بعد من معدل إطارات نسخة إكسبوكس ون الأساسي:

ستعمل على 60 إطارًا بالتأكيد على إكسبوكس ون إكس. أما إكسبوكس ون، نحن لسنا متأكدين بعد. قد نَحُد المعدل عند 30 إطارًا، ربما، لكن آخر مرة رأيت فيها اللعبة، كانت تعمل بين 30 و 40 إطارًا. ونحن لا نزال نحسن الأداء باستمرار، والهدف هو الوصول إلى 60 إطارًا. وهذا هو سبب إدراجها في برنامج Game Preview أولًا؛ لأنني أعتقد أن الشيء المميز حول الجهاز المنزلي هو امتلاكه لنظام عتاد مغلق،ويخوّلنا ذلك من القيام بتعديلات محددة لضبط اللعبة مع تلك النظم.

في الأخير، قال “جرين” أن الاستوديو يحتاج لبعض الوقت لتقديم خامات 4K مناسبة على إكسبوكس ون إكس والحاسب الشخصي. فيما ستدعم PUBG ميزة التصوير بالمدى الديناميكي العالي (HDR) على إكسبوكس ون إس وإكسبوكس ون إكس.

المصدر

Disqus Comments Loading...