أخبار

PUBG قادمة للصين – مع تغييرات تناسب “المبادئ الاشتراكية الأساسية”

PUBG

عقب أشهرٍ من المفاوضات خلف الكواليس، أعلنت شركة PUBG Corp. عقد شراكةٍ مع عملاق النشر الصيني Tencent بشأن إحضار Playerunknown’s Battlegrounds بشكل رسمي إلى سوق الألعاب الصيني – لكن بعد القيام ببعض التعديلات على اللعبة.

سنبذل قصارى جهدنا لتقديم لعبة رائعة للمستخدمين الصينيين. وستهتم Tencent بترجمة اللعبة وإدارتها بما يتوافق مع السوق الصيني. وسنقدم أيضًا تجربةً مرحةً ومختلفةً على الحاسب الشخصي.

من جانبها قالت Tencent في بيانٍ منسوبٍ لها أنها ستعكف على تغيير Battlegrounds بما يتلاءم مع “القيم الأساسية للاشتراكية، وبما يتناسب أيضًا مع الثقافة الصينية التقليدية والقواعد الأخلاقية.” وبالطبع نحن لا نعرف ماهية تلك التغييرات حتى الآن

يُشار إلى أن Playerunknown’s Battlegrounds متاحة الآن على الحاسب الشخصي عبر خدمة اللعب ما قبل الإطلاق (الوصول المبكر)، فيما ستحط رحالها على إكسبوكس ون في ديسمبر القادم، عبر برنامج Xbox Preview Program.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق