أخبار

تحديث PUBG الأخير يضيف خيار تواصل استراتيجي جديد بين اللاعبين

مطور لعبة PUBG لا يكل ولايمل عن دعم اللعبة وتحديثها بشكل مستمر عبر نسخها المختلفة فهو يسعى دوماً لتحسين التجربة وتلبية ما يطمح إليه اللاعبين.

اليوم كشف عن طرحه تحديث يحمل الرقم 29 لنسخة الحاسب من اللعبة وهذا التحديث الذي بات متاح الان في سيرفرات اللعبة العامة أضاف بعض التعديلات التي تهدف لموزانة اللعب أكثر في خريطة Vikendi الثلجية، كما أنه حمل معه خاصية جديدة لأسلوب اللعب هي ميزة Tactical Map Marker.

هذه الميزة تذكرنا بشكل أو بآخر بنظام Ping في Apex فهي تقدم طريقة جديدة للتواصل بين اللاعبين غير التواصل الصوتي، وذلك عبر منح اللاعب إمكانية تحديد بعض المواقع على الخريطة بشكل استراتيجي أكثر، فبعد فتح الخريطة يعطينا هذا الخيار 6 علامات مختلفة لتحديد الأهداف على خريطة اللعبة وتشمل العلامات  هجوم (Attack)، دفاع (Defend)، خطر (Danger)، موارد (Loot)، نقطة تجمع للفريق (Regroup) و مركبة (Vehicle).

تلك العلامات تظهر لجميع أعضاء الفريق سواء على الخريطة الأساسية أو المصغرة أو بوصلة الاتجاهات وهي تعزز من اللعب الاستراتيجي بحيث تدعم التواصل بشكل أكبر بين أعضاء الفريق ويكون لدى أي لاعب علم بما ينتظره في نقطة ما من خارطة اللعب.

بالحديث عن دعم اللعبة نذكر بأن نسخة الجوال حصلت مؤخراً على تحديث أضاف ميزة تعزز من تجربة اللعب الصحية في الدول العربية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق