أخبار

عدد اللاعبين المتزامنين في PUBG يصل إلى مليون لاعب مرة آخرى

PUBGنجحت لعبة البقاء PlayerUnknown’s Battlegrounds في تحقيق نجاح مدوي فور إطلاقها للحاسب الشخصي تجسد في شكل مبيعات غير متوقعة تزداد شهرا تلو الأخر ومجتمع لاعبين ضخم يتوسع باستمرار مع وجود أكثر من مليون لاعب متزامن في نفس الوقت، ولكن بعد فترة واجهت اللعبة مشاكل تقنية مختلفة ومنافسة محتدمة مع Fortnite ما تسبب في فترة ركود استمرت لمدة عام تقريبا قبل أن تشهد اللعبة نمو غير متوقع في الفترة الأخيرة.
 

موقع Steam Charts المتخصص في تتبع بيانات ألعاب الفيديو أوضح أن اللعبة بلغت ذروة نجاحها في يناير 2018 مع وجود 1.5 مليون لاعب متزامن من إجمالي 3.2 مليون لاعب وطوال الشهور الماضية شهد العنوان تراجع في أعداد اللاعبين بشكل ملحوظ قبل أن تتغير الأمور لأول مرة في أخر 30 يوم حيث تم ملاحظة زيادة أعداد اللاعبين بنسبة 6%، وهي أول زيادة تحصل عليها اللعبة منذ عام كامل ما ساعد في وجود أكثر من مليون لاعب متزامن في نفس الوقت.

السبب في زيادة أعداد اللاعبين ليس واضحا، ولكن بالنظر للتحسينات التي حصلت عليها اللعبة مؤخرا ونجاح نسخة الهواتف الذكية وإطلاق العنوان على بلايستيشن 4 لأول مرة ووجود إكسسوارت جديدة للإحتفال بموسم العطلات، يبدو أن PUBG بصدد العودة لمنافسة Fortnite بكل قوة، على الرغم من أنها ليست مجانية تماما مثل لعبة Epic Games.

 

جديرا بالذكر أن التقارير الأخيرة حول PlayerUnknown’s Battlegrounds أكدت تمكن اللعبة من تجاوز حاجز 200 مليون عملية تحميل على الهواتف الذكية.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق