أخبار

رسميا: PUBG تصدر لجهاز بلايستيشن 4 في 7 ديسمبر

PUBG
(تحديث): تم الإعلان رسميا عن توافر PUBG لجهاز بلايستيشن 4 في 7 ديسمبر بسعر 29.99 دولار وتتضمن محتويات حصرية خاصة بأبرز عناوين بلايستيشن.

الخبر الأصلي: شهدت الأيام القليلة الماضية انتشار شائعات لا حصر لها حول إحتمالية توافر لعبة البقاء PlayerUnknown’s Battlegrounds لجهاز بلايستيشن 4، ويبدو أن الأمر قيد التنفيذ بالفعل بعدما أشارت تقارير سابقة لإطلاق العنوان على جهاز سوني المنزلي في شهر ديسمبر، ومؤخرا ظهرت اللعبة عبر متجر بلايستيشن الأميركي.
 

تقرير Wccftech أوضح ظهور PUBG عبر متجر بلايستيشن الأميركي من خلال الصفحة الخاصة باشتراكات خدمة PS Plus، ولكن بمجرد الضغط على أسم اللعبة لتسجيل طلب حجز مسبق يظهر خطأ تقني يؤكد عدم توافر هذا المحتوى في الوقت الراهن، حيث يبدو وكأن الأمر خطأ غير مقصود ولم يمكن مخطط أن يتم الكشف عن اللعبة حاليا انتظارا للإعلان الرسمي.

 

 
لعبة PUBG صدرت للأجهزة المنزلية حصريا عبر إكس بوكس ون، ولكن في ظل انتشار العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة وظهور اللعبة عبر متجر بلايستيشن، يبدو أنها مسألة وقت فقط قبل الإعلان رسميا عن إطلاق لعبة الباتل رويال لجهاز سوني المنزلي قبل بداية 2019 على ما يبدو، وربما ياتينا الإعلان الرسمي خلال فعاليات حدث The Game Awards في ديسمبر.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق