أخبار

انخفاض عدد لاعبي PUBG لما دون المليون لاعب، وBlack Ops 4 هي السبب

PUBGسمعنا في السابق العديد من المحللين يتوقعون تراجع شعبية ألعاب battle royale الحالية مع طرح ألعاب التصويب الضخمة من سلاسل كول أوف ديوتي وباتلفيلد كونها ستقدم طور battle royale خاص بها، ويبدو بأنه بالفعل بدأ تأثير هذه الألعاب يظهر على لعبة PUBG حتى قبل أن تطرح.

فاليوم صدر تقرير يبين انعكاس إطلاق بيتا طور battle royale الخاص بلعبة Black Ops 4 على عدد لاعبي PUBG – التي ذكرنا قبل يومين فقط بأنها أولى ألعاب Steam التي تحظى بمليون لاعبٍ يوميًا ولعامٍ كامل – حيث انخفض لما دون المليون لاعب وهذا يحدث للمرة الأولى خلال عام كامل، فقد بلغ عدد اللاعبين النشطين للعبة على ستيم نحو 960 الف فقط أي بانخفاض نحو 40 ألف لاعب.

وقد ذكر البعض أن هذا التراجع مرده اهتمام اللاعبين في بيتا طور Blackout الذي يقدم خريطة ضخمة مع تنوع أكبر بالمناطق إلى جانب المزيد من الأسلحة والمركبات بشكل أكبر مما تقدمه لعبة PUBG، ناهيك عن أداء  Blackout المستقر بشكل أفضل منها.

وهنالك من يتوقع استمرار انخفاض اعداد اللاعبين بشكل أكبر مع طرح Black Ops 4  في 12 أكتوبر المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق