أخبار

تقرير: PUBG فقدت نصف لاعبيها منذ مطلع العام على Steam

PUBG

يبدو أن النجاح الأخّاذ الذي تحققه Fortnite بدأ يؤثر فعليًا على منافستها PUBG. فبعد رصدٍ لأعدادٍ اللاعبين، اتضح أن PlayerUnknown’s Battlegrounds فقدت بالفعل أكثر من نصف لاعبيها منذ يناير مطلع العام.

وبالحديث بشكلٍ مُفصَّلٍ، باتت ذروة لعبة Battle Royale المدفوعة هذه بالكاد تلامس عتبة 1.5 مليون لاعبٍ متصلٍ في نفس الوقت، وهذا يعني أن اللعبة لم تنجح في الإبقاء سوى على نصف قاعدتها الجماهيرية منذ يناير الفارط. لم تنتهِ الأمور عند ذلك، إذ انخفض متوسط اللاعبين المتصلين في نفس الوقت إلى 854,115 لاعبٍ فقط خلال الثلاثين يومًا الفائتين.

وعلى الرغم من هذا الانخفاض الحاد، إلا أن PUBG -وبدون أدنى شك- لا تزال واحدةً من أكثر ألعاب الحاسب الشخصي شعبيةً وبفارق واسع. عن أقرب المنافسين. ولكن، ما يثير التساؤل، لماذا فقدت اللعبة هذا الكمّ من اللاعبين؟ هل فضَّلَ اللاعبون الانتقال لتجاربٍ أخرى تحظى بدعمٍ أكثر على غرار Fortnite؟

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق