أخبار

لعبة PUBG تنضم لألعاب إطلاق أجهزة الجيل القادم – مجانية لملاك نسخة الجيل الحالي

لعبة Fortnite ستكون واحدة من ألعاب إطلاق أجهزة الجيل القادم واليوم يبدو بأن لعبة الباتل رويال الشهيرة الأخرى PUBG انضمت للقائمة.

حيث أعلن اليوم فريق التطوير عبر موقعه الرسمي أن لعبته ستدعم بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واس ولكنها لن تكون نسخ مطورة من جديد لهذه الأجهزة إنما ستعمل عليها بميزة التوافق المسبق. لكن رغم هذا ستتمتع ببعض التحسينات بالأداء.

على بلايستيشن 5 سيكون هناك نمط أداء يمكن اختياره للعب اللعبة بسرعة 60 إطار بالثانية وبحسب المطور فإنه بعد اختبار أدائها سيتمكن اللاعب من التمتع بسلاسة أكبر بالرسوم واستقرار أفضل بالأداء دون هبوط بالإطارات بجانب التمتع طبعاً بأوقات تحميل أقل.

على اكسبوكس سيريس اكس أيضاً ستعمل اللعبة بسرعة 60 إطار عبر خيار Framerate Priority بينما ستعمل على جهاز  Xbox Series S بسرعة 30 إطار بالثانية. والفريق أكد بأنه يعمل على زيادة هذه السرعة في المستقبل.

كذلك إذا كنت تملك اللعبة على أجهزة الجيل الحالي يمكنك لعبها على الجيل الجديد دون كلفة إضافية مع دعم نقل تقدمك للجيل الجديد. كذلك سيتم دعم ميزة اللعب المشترك حتى بين أجهزة الأجيال المختلفة.

هذا وكان المطور قد كشف في يوليو الماضي بأنه في أقل من 3 سنوات مبيعات ببجي تخطت 70 مليون نسخة عالمياً كما علمنا آنذاك بأن أرباح نسخة الموبايل تجاوزت 3 مليارات دولار منذ إطلاقها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق