أخبار

تحديث PUBG القادم سيُضيف طور Team Deathmatch وميزة جديدة

أعلنت شركة PUBG Corp. أنها بصدد إطلاق تحديثٍ جديدٍ للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds على الحاسب الشخصي.

ومن المزمع أن يصدُر هذا التحديث في التاسع عشر من فبراير الجاري، على أن يُقدِّمَ طورَ أسلوب لعب جديدٍ ضمن أطوار Arcade.

وسيكون اللاعبون على موعدٍ مع طور Team Deathmatch الكلاسيكي، والذي سيضع ثمانية لاعبين في مرمى نيران ثمانيةٍ آخرين. وبذلك، سيقدم الطور تجربة أكشن سرع وأكثر دموية، بحسب المطور نفسه.

وسيتمكن اللاعبون من العودة للمعركة بعد موت شخصيتهم بشكلٍ متتالٍ “Respawn” حتى يصل أحد الفريقين إلى 50 عملية قتل أو تنتهي المباراة بعد عشر دقائق ويفوز بها الفريق الأكثر دحرًا للأعداء.

وعلاوةً على ذلك، يقدم التحديث ميزةً جديدة وهي مقياس التعزيز “Boost Gauge”. وسيتملئ هذا الشريط في كل مرةٍ تقتل فيها عدوًا أو تساعد رفقائك، فيما سينفد جزءٌ منه كلما تلقيت ضررًا. وتحتاج للإبقاء على هذا الشريط ممتلئًا من أجل تجديد صحة شخصيتك على الدوام.

ومع تقديمه لعددٍ من الإصلاحات والتحسينات، يُشار إلى أن تحديث PUBG متوفرٌ الآن بشكل تجريبي على PC وهو ما يعني أنه سيصل بشكلٍ كاملٍ الأسبوع القادم، قبل أن يحط رحاله على الأجهزة المنزلية في وقتٍ لاحق.

فيديو PUBG Team Deathmatch:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق