أخبار

مبتكر PUBG يؤكد: لعبتنا القادمة Prologue ليست لعبة تصويب على الإطلاق

منذ مدة سمعنا بأنBrendan Greene  مبتكر لعبة PUBG والذي يعود إليه الفضل بانتشار شعبية ألعاب الباتل رويال بدأ بالعمل على مشروع جديد كلياً هذا المشروع يختلف عن ألعاب الباتل رويال التي فَرَغَ مِنَ العَمَل عليها ويريد تقديم شيء جديد.

وفي حفل الجيم أوورد يوم أمس فاجأنا المطور بعرض تشويقي قصير لهذ المشروع حيث كشف بأنه يحمل اسم Prologue لا يظهر أي شيء سوى مجموعة من البيئات المليئة بالأشجار الكثيفة والنباتات وتشهد هطول المطر من ثم يوحي لنا بوجود شخص لا نراه يهرب من أمر ما.

المشهد لم يوضح ما يزيد عن هذا لكن اسم المشروع الذي يعني المقدمة أوحى للكثيرين بأنه ربما يكون لعبة تروي أحداث لعبة PUBG وما جرى بعالمها قبل انطلاق الباتل رويال، هذا السؤال تم توجيهه إلى Brendan Greene عبر Forbes حيث قال بأن هذا المشروع هو الأول لفريق PlayerUnknown Productions والتابع لشركة PUBG Corp

وأكد بأنها ليست لعبة ببجي جديدة ولا لعبة باتل رويال أخرى وليست كذلك لعبة تصويب لكنها لعبة ستعكس بطريقة ما روح لعبة ببجي والهدف منها تقديم تجربة مختلفة وجديدة عبر صراعات شديدة يتفرع منها صراعات أخرى أقل شدة.

من ناحية أخرى ذكر المطور بأن المشروع ما زال بمراحل التطوير الأولية ولكنهم يستخدمون بالعمل عليه تقنية جديدة لتقديم تجربة غير اعتيادية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق