أخبار

محلل تقني: نسخة الجوال من PUBG تعطي أملًا لنقلها إلى Switch مستقبلًا

Playerunknown's Battlegrounds PUBG

ليس خفيًا كون Playerunknown’s Battlegrounds -والتي تعرف باسم PUBG- واحدةً من أضخم الألعاب ذات الشعبية الجماهيرية حاليًا. وتتوفر اللعبة في الوقت الراهن على PC و Xbox One عالميًا، وعلى الهواتف الذكية في الصين حصرًا – لكن مطورها الكوري يعتزم إصدارها على جميع المنصات والأنظمة حسبما ألمح سابقًا.

وبالتركيز على نسخة الهواتف الذكية الصادرة في الصين حاليًا، قال محللو فريق Digital Foundry أن هذه النسخة على الرغم من أنها خضعت لتضحيات هائلة من حيث التعقيدات الرسومية، إلا أنها لا تزال تقدم التجربة الأساسية لجوهر PUBG. وهذا بالتالي قد يقوي إمكانية إطلاقها على جهاز Nintendo Switch في المستقبل.

وأكّد الفريق أيضًا أن نسخة Switch -إن توفرت- ستكون في وضعٍ متوسطٍ بما يتفوق على نسخة الهواتف الذكية وبما هو أضعف من نسخة Xbox One. وبالطبع لن تكون التجربة الأفضل، كما أنها وفي الوقت ذاته ستتطلب المزيد من العمل الإضافي من قِبل المطورين -على حد قول المحللين- لكنها ستحافظ على تقديم تجربة Battle Royale التي يحبها الملايين عبر الجهاز الهجين.

مقارنة بين نسخ Xbox One X و PC والجوال:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق