أخبار

تقرير: نمو كبير بعائدات اللعبة المجانية PUBG Mobile بنحو 652% عن العام الماضي

يبدو بأن شركة Tencent الصينية ومطور لعبة PUBG سعداء جداً بأداء لعبتهم PUBG Mobile رغم وجود الكثير من المنافسين بالساحة إلا أنها حققت بالشهور الماضية نمواً هائلاً وملحوظاً بنسبة العائدات.

هذا ما أشار إليه تقرير انتشر اليوم حيث ورد فيه بأن PUBG Mobile احتلت المركز الأول بين ألعاب الجوالات الأكثر إيراداً بالربع الثالث من 2019 أي ما بين شهر 7 و9، فبلغت عائداتها من المشتريات نحو  496 مليون دولار أي بارتفاع 652% عن نفس الفترة من العام الماضي.

أما إذا اتجهنا لقائمة الألعاب الأكثر تحميلاً عبر متجري جوجل والأب ستور فإن لعبة ببجي موبايل احتلت المركز الثاني خلف لعبة Fun Race 3D.

الجدير بالملاحظة بأن لعبة فورتنايت غابت تماماً عن قوائم هذا التقرير سواء قائمة أكثر الألعاب تحميلاً أو أكثر الألعاب جلباً للعائدات وهذا ربما يعود للانتقادات التي واجهت اللعبة بموسمها العاشر ويفسر سعي Epic لإطلاق فصل ثاني لها مع تغييرات عميقة كما حدث اليوم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق