أخبار

احتفالًا بالهالوين – وحوش الزومبي المرعبة تعود إلى لعبة PUBG Mobile

احتفالًا بالهالوين، أطلقت شركة Tencent طور  Halloweeks الجديد ضمن خريطة Erangel الكلاسيكية. وبالإضافة إلى محتوى اللعبة الرائع، سيتم إطلاق أغنية فرقة موسيقى الروك أند رول POWER4 الجديدة والأولى في اللعبة وألبستها الخاصة. كما سيتمكن اللاعبون بدءاً من اليوم من اختبار تجربة اللعب الاحتفالية الحصرية في ساحة تدريب Cheer Park المتضمنة في أحدث محتوى Halloweeks في لعبة PUBG Mobile.

وبعد عودة نمط اللعب المحبوب (فريق ضد فريق) المعروف باسم “طور العدوى” Infection Mode بمناسبة الهالوين، سيتمكن اللاعبون بدءاً من يوم الجمعة 23 أكتوبر وحتى الإثنين 9 نوفمبر من الاستمتاع بتجربة أجواء عيد الهالوين عندما يلعبون بمعارك خريطة Erangel.

وستتاح للاعبين فرصة دخول “وضع Halloweeks” عندما يلعبون المباريات في Erangel. وستظهر في هذا الوضع مخيمات الزومبي في أربعة مواقع ثابتة وموزعة حول ساحة المعركة والتي ستحتوي على وحوش الزومبي المتجولة وصناديق الأدوات القيّمة. وبعد القضاء على جميع وحوش الزومبي في المخيم، ستُفتح تلك الصناديق القيّمة لتمنح الفِرَق الموارد القيمة والمفيدة.

وبالمثل، سيظهر أيضاً أربعة زعماء جدد متجولين في مخيمات الزومبي، وسيطاردون اللاعبين القريبين ويزيدون طاقتهم عبر ضرب اللاعبين داخل نطاق القتال وسيرمون الحجارة على اللاعبين البعيدين. وسيتمكن اللاعبون عند هزيمة الزعماء المتجولين من كسب لوازم المعركة الأساسية والمفيدة أيضاً.

وسيقدم تحديث محتوى Halloweeks أيضاً فرقة موسيقى الروك الافتراضية POWER4 في ببجي موبايل. وسيطلقون أعضاء الفرقة الأربعة الأقوياء أغنيتهم الأولى بعنوان Nothing’s Getting In Our Way خلال اللعبة. وتعبر كلمات الأغنية عن السعي وراء تحسين الذات والروح الشجاعة التي لا تخاف التحديات وأهمية العمل الجماعي، ويستطيع اللاعبون أيضاً الحصول على ملابس POWER4 التي تمتاز بزخارف موسيقى الروك الرائعة وتتوافق مع أسلوب المعركة المليء بالأكشن والتشويق في PUBG Mobile. كما ستتوفر المزيد من الألبسة الحصرية الخاصة بوضع Halloweeks في اللعبة.

وفي شأنٍ متصل، تعود وحوش الزومبي المرعبة إلى لعبة PUBG Mobile مع عودة طور العدوى (Infection Mode) إلى لعبة الجوال الشهيرة في الوقت المناسب للاحتفال بالهالوين.

وأطلق وضع العدوى لأول مرة ضمن تحديث محتوى ببجي موبايل 0.14.0 في شهر أغسطس من عام 2019. وسيتمكن اللاعبون من الآن وحتى يوم الإثنين 9 نوفمبر من اختيار اللعب بهذا الوضع المفضل مرة أخرى ضمن تجربة مليئة بالتشويق عبر تحديث المحتوى المجاني. كما ستُضاف سمات اللعبة والألبسة الجديدة كجزء من احتفال الهالوين قريباً في لعبة PUBG Mobile.

ويتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين في بداية المعركة، بما فيهم الزومبي والمدافعين. وسيتعين على فريق الزومبي أن يهزم جميع المدافعين قبل انتهاء المهلة الزمنية للمعركة من أجل تحقيق النصر، وإذا نجا مدافع واحد سيحقق فريق المدافعين الانتصار. ويستطيع المدافعون استخدام الأسلحة النارية من طراز M416 وAK47 التي تحوي عدد كبير من الطلقات، في حين لا يستطيع فريق الزومبي سوى استخدام مزايا الهجوم الجماعي والقدرات الخاصة بالزومبي التي تستغرق الوقت لإعادة استخدامها مرة أخرى. وبمجرد هزيمتهم، سيصاب المدافعون بالعدوى ويعودون إلى الحياة كزومبي، ويمكنهم حتى التحول إلى زومبي سريع وزومبي متخفي وملك الزومبي مع قدرات دفاع وهجوم معززة.

وسيتحول المدافعون أيضاً إلى مقاتلين أقوياء يُطلق عليهم Vanquisher عندما لا يتبقى منهم سوى ثلاثة. ولا يمكن إحياء الزومبي الذين قتلوا من قبل مقاتلي الـVanquisher، مما يزيد من التشويق ويشجع على استخدام الاستراتيجيات المختلفة.

وإضافةً إلى عودة وضع العدوى، يوفر تحديث المحتوى موجة جديدة من ديكورات اللعبة ذات السمات الخاصة بالهالوين. وسيرتدي فريق الزومبي أقنعة الهالوين وستضاف زينة جديدة للأجواء المحيطة بما في ذلك اليقطين المخيف وشواهد القبور والشموع. وسيتم الكشف عن المزيد من الألبسة والأدوات والمحتويات الاحتفالية الخاصة بالهالوين قريباً.

يُشار إلى أن إيرادات Honor of Kings تفوقت على PUBG Mobile في سبتمبر 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق