أخبار

رئيس Valve: لعبة PUBG هي ثالث أكثر لعبة جلباً للعائدات بتاريخ ستيم

PUBG

حققت لعبة PUBG منذ إصدارها بنسخة اللعب قبل الإطلاق على ستيم نجاح كبير جداً فهي جذبت أعداد كبيرة من اللاعبين واستمرت بخطف الأنظار حتى تربعت على عرش الألعاب الأكثر شعبية في منصة ستيم متغلبة على ألعاب شهيرة طالما احتفظت بهذا اللقب قبلها مثل Dota 2.

وهذا النجاح كان لابد أن يلفت انتباه رئيس Valve السيد Gabe Newell الذي أعرب في آخر مقابلة له عن إعجابه بلعبة PUBG وما حققته من إنجازات ومدح مطورها الذي تمكن من تقديم لعبة جماعية جذبت كل هؤلاء اللاعبين إليها، كما كشف Newell بأن لعبة PUBG باتت الآن ثالث أكثر لعبة جلباً للعائدات بتاريخ ستيم.

السيد Newell لم يحدد من هي الألعاب الأكثر إيراداً بالمنصة والتي تحتل المركزين الأول والثاني لكن نعتقد بأن ألعاب فالف نفسها مثل  Dota 2, Team Fortress 2, و CS:GO حتماً ضمن الألعاب التي جلبت الكثير من العائدات عبر ستيم.

هذا وكنا قد علمنا الشهر الماضي بأن مبيعات PUBG قد تخطت 30 مليون نسخة مباعة، ورغم هذا تم تسجيل انخفاض بعدد لاعبيها عبر ستيم مع وجود مخاوف بتراجع أدائها عبر المنصة مما يتيح للعبة أخرى احتلال مكانتها كاللعبة الأكثر شعبية عبر المنصة، ويفسر البعض هذا الأمر بوجود نقمة لدى اللاعبين من انتشار الغشاشين باللعبة وعدم قيام المطور باتخاذ إجراءات حاسمة لردعهم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق