أخبار

عدد لاعبي PUBG وصل إلى 5 ملايين على Xbox.. ونسخة الجوال قادمة للغرب (تحديث)

PlayerUnknown’s Battlegrounds PUBG

تحديث:

اللعبة انطلقت على الهواتف الذكيّة في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل نسخة Android من هنا، ونسخة iOS من هنا.

المحتوى الأصلي للموضوع:

كلنا عارفٌ بأن استوديو PUBG Corp. وقع اتفاقًا مع العملاق الصيني Tencent لإطلاق PlayerUnknown’s Battlegrounds على الهواتف الذكية في جمهورية الصين الشعبية كلعبتيْن منفصلتيْن، وبالفعل أُطلِقَتا قبل فترة هنالك كنسخٍ تجريبية. لكن يبدو أن الشركة الصينية لن تكتفي بسوقها المحلّي فحسب.

فبدون أي إعلانٍ مسبقٍ، انطلقت PUBG Mobile بشكلٍ تجريبيٍ أيضًا على متجر Google Play الكندي هذا الأسبوع.

وبمعاينة التطبيق، يبدو أنها لعبة Lightspeed & Quantum التي تُشبه PlayerUnknown’s Battlegrounds المتوفرة على Steaam في أسلوب لعبها. ولهواة التشكيك، تتوفر في صفحة التطبيق كل الدلائل على أنه رسميٌ وتابعٌ لشركة Tencent.

واستمرارًا في الغموض، تم تدشين صفحة للعبة على Facebook ويبدو لي أنها رسمية، خاصةً وأنها تُروّج لتجربة اللعبة على المتجر الكندي أيضًا. والغريب أنه لا يوجد أي حديثٍ عن نسخة iOS حتى اللحظة.

وفي سياقٍ آخر، أعلنت Microsoft عن وصول عدد لاعبي PlayerUnknown’s Battlegrounds على Xbox One إلى عتبة 5 ملايين لاعب عالميًا، وهو إنجازٌ تحقق في غضون ثلاثة أشهر فقط.

واحتفالًا بهذه المناسبة، قام فريق PUBG Corp. بتوزيع سُترة PUBG5 Jacket مجانًا لجميع اللاعبين، والتي يمكنك معاينتها أدناه:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق