أخبار

أرباح PUBG وصلت إلى 310 مليون دولار في 2018، وهي خامس أكثر الألعاب مبيعاً في التاريخ

بالرغم من الهجوم الذي تتعرض له لعبة PUBG من مختلف الدول وقيام البعض باتخاذ إجراءات لحظرها إلا أن لا أحد يستطيع أن ينكر بأنها تحقق نجاحات كبيرة ومبيعات هائلة.

فاليوم انتشر تقرير مالي يخص فريق PUBG Corp الذي يكشف فيه عن عائداته وأرباحه من اللعبة حيث تم ذكر بأن إيرادات PUBG وصلت إلى 920 مليون دولار في العام الماضي مع صافي أرباح يقدر بحوالي 310 مليون دولار، وأشار المحلل دانييل أحمد بأن الفارق ما بين الإيرادات والأرباح الصافية يعود إلى التكاليف الكبيرة التي ينفقها المطور على اللعبة سواء تكاليف التسويق أو أجور النشر عبر المنصات أو الجوائز التي يمنحها للاعبين في بطولات الرياضات الالكترونية.

كما علمنا بأن إيرادات نسخة الحاسب كانت الأعلى حيث وصلت إلى 790 مليون دولار مقابل 65 مليون دولار إيرادات نسخة الجوالات و60 مليون دولار إيرادات نسخة المنصات.

PUBG

من ناحية أخرى صدر تقرير يشير إلى أن لعبة PUBG باتت خامس أكثر الألعاب مبيعاً في التاريخ مع تحقيقها رقم 50 مليون نسخة مباعة في حين يبقى المركز الأول من نصيب لعبة Tetris بمبيعات تخطت 500 مليون أما GTA V فهي بالمركز الثالث مع مبيعات وصلت إلى 100 مليون نسخة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق