أخبار

مبتكر PUBG يكيل المديح للعبة Apex Legends ومطورها يرد عليه

Apex Legendsلم يمض سوى بضعة أيام على طرح لعبة الباتل رويال الجديدة Apex Legends والتي يبدو بأنها حظيت باستقبال كبير من قبل عشاق هذا النمط من الألعاب، ليس اللاعبون فقط من أبدى حماسهم للعبة فحتى المنافسين انضموا إليهم.

مبتكر لعبة PUBG السيد Brendan Greene لم يفوت الفرصة فقرر أن يهنئ فريق Respawn على ما حققه في لعبته الجديدة وقال بأنها أخذت ألعاب الباتل رويال إلى مستوى جديد، وبارك لهم هذا الإطلاق الناجح.

رد مطور Apex Legends لم يتأخر حيث تم نشر تغريدة عبر حساب اللعبة الرسمي جاء فيها بأنهم يقفون على أكتاف عمالقة شاكرين مطور PUBG على تمهيد الطريق لهم في مجال ألعاب الباتل رويال.

في أخبار أخرى حول هذه اللعبة نذكر بأنها باتت الآن اللعبة الأكثر مشاهدة عبر تويتش حيث بلغ عدد مشاهديها حوالي 225,000 شخص متفوقة على لعبة Fortnite التي تقل عنها بحوالي 100 ألف مشاهد.

وبالطبع كان ملفت اليوم تهنئة مبتكر PUBG لفريق ريسبون بالوقت الذي هاجم فيه لعبة Fortnite بداية إطلاقها لدرجة اتهامه لها بالتقليد ورفع دعوى قضائية ضدها عاد وأسقطها بوقت لاحق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق