أخبار

خوفًا من فيروس كورونا.. تأجيل مسابقات PUBG في ألمانيا

يتسبب فيروس كورونا في حالة الذعر التي يعيشها العالم في الوقت الراهن، والتي تنعكس على الأسواق والصناعات العالمية وتهددها بقوة. وبالطبع، صناعة الألعاب ليست بعيدةً عن ذلك. اليوم، خرجت شركة PUBG Corp. للإعلان عن تأجيل مسابقات Global Series التي كان من المقرر عقدها في برلين.

وقالت الشركة في بيانها أنها قررت تأجيل المسابقة التي كان من المزمع إقامتها في شهر أبريل التالي في مدينة برلين الألمانية، خوفًا من الانتشار المحتمل لفيروس كورونا القاتل.

تراقب شركة PUBG Corporation بنشاطٍ انتشار وتفشي فيروس كورونا الجديد والذي أُعلنت بسببه حالة الطوارئ العالمية من قِبل منظمة الصحة العالمية.

ونظرًا لأن صحة وسلامة لاعبينا وموظفينا ومحبينا هي الأولوية القصوى بالنسبة لنا، لقد اتخذنا قرارًا صعبًا بتأجيل حدث PGS: Berlin الخاص بشهر أبريل. وقد تكون التواريخ ومواعيد التصفيات الإقليمية عُرضة للتأجيل هي الأخرى. ومع ذلك، فإن خطة إقامة أربع مسابقات خاصة بلعبة PUBG في 2020 ما تزال قائمة، إلا أننا سنستكشف الخيارات التي يمكن من خلالها استضافة حدثٍ بديل.

ووصلت الإصابات بفيروس كورونا إلى أكثر من 43 ألف حالة عالميًا، فيما قُتِل أكثر من 1000 شخصٍ وشُفيَ منه 4043 إنسانًا، بحسب آخر الإحصائيات.

ولم يستطع العلماء تطوير لقاحٍ للقضاء على هذا الفيروس حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق