أخبار

مبتكر PlayerUnknown’s Battlegrounds: لم نكن نتوقع أن تحقق كل هذا النجاح

PlayerUnknown’s Battlegrounds

خلال 6 أشهر فقط من دخولها بمرحلة Early Access أي نسخة اللعب قبل الإطلاق، تمكنت لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds من تحقيق نجاح هائل حيث بلغت مبيعاتها 10 مليون نسخة مباعة مع تخطي عدد لاعبيها لحاجز 900,000 لاعب.

بعد هذا النجاح بدأ البعض يتساءل عن مستقبل اللعبة، مبتكرها Brendan Greene كان حاضراً للإجابة عن هذا السؤال، حيث ذكر بداية أنه هو وفريقه لم يكونوا يتوقعون أن تحقق اللعبة هذا الرقم بالمبيعات بعد 6 أشهر من إطلاقها فقط وبأن تتجاوز أشهر ألعاب ستيم بعدد اللاعبين وهنا أتحدث عن Dota 2 و Counter-Strike: Global Offensive.

كما ذكر مبتكر اللعبة أنهم حاليا يركزون جل جهدهم على أن تكون نسختي اكسبوكس ون وPc متطابقتين لناحية التجربة التي يتم منحها للاعبين، كما أضاف Greene بأنهم يناقشون حالياً مسألة دعم اللعب المشترك بين اكسبوكس ون وpc والجدال يدور حول نقطة عدم التساوي بأسلوب التحكم مابين من يستخدم يد تحكم وبين من يستخدم الفارة والكيبورد وإمكانية حل هذه المسألة.

وأخيراً علق Greene على مسألة احتمال طرح اللعبة على بلايستيشن 4 من عدمه فذكر أن حجم فريقه المحدود يجعلهم مضطرين للتركيز الآن على تطوير نسختي اكسبوكس ون وpc، فهو إذاً ترك الباب مفتوحاً أمام احتمال طرح اللعبة للبلايستيشن 4 ولكن ربما بعد إطلاقها الكامل على الجهازين العام المقبل.

المصدر 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق