كشفت شركة KRAFTON أن لعبة PUBG BATTLEGROUNDS ستنتقل إلى محرك Unreal Engine 5 في عام 2024. وبفضل ترقية المحرك هذه، ستتمكن اللعبة من تقديم البيئات القابلة للتدمير. ومع ذلك، لا توجد أي معلومات حول ما إذا كانت اللعبة ستستفيد من تقنيات Lumen أو Nanite أم لا.
وفقًا للمطور، ستضيف بيئات الخرائط القابلة للتدمير طبقة ديناميكية جديدة من الاستراتيجية والتكتيكات إلى اللعبة. سيكون اللاعبون قادرين على تدمير أجزاء من المباني بشكل استراتيجي أو بناء حواجز دفاعية، وفتح طرق هجوم جديدة أو تأمين المناطق. ستتم معاينة هذه الميزات في تحديث أبريل القادم، مع التخطيط لإدخال تحسينات وتوسعات مستمرة في المستقبل.
يمكن للاعبين أيضًا توقع عدد من التعديلات والتحسينات في طريقة اللعب. من المقرر أن يتم إصدار تحديثات لعبة الأسلحة كل شهرين، بهدف تعزيز نظام بيئي مستقر وتوفير تنوع أكبر في الخيارات للاعبين. تعمل اللعبة أيضًا على تطوير العناصر التي تركز على البقاء على قيد الحياة مع محتويات لإجراءات أكثر ديناميكية، بالإضافة إلى تحسين وتوسيع الأنماط الخاصة لتجربة لعب أكثر عرضية.
كما سيتم إطلاق أنظمة لعب ومحتويات جديدة مصممة لتصعيد التوتر وتقديم تحديات جديدة. سيسمح نظام “فريق ضد فريق” للاعبين بالتعاون مع زملائهم في الفريق للتنافس في التسجيل ضد الفريق المنافس، مع توفير مكافآت لتحقيق سلسلة من الانتصارات الجماعية.
أخيرًا، تعد KRAFTON بتحسينات في نظام matchmaking وتحسينات في مكافحة الغش. ستأتي هذه التحسينات إلى PUBG: Battlegrounds في وقت لاحق من هذا العام، بمجرد انتقال اللعبة إلى UE5.