أخبار

مطور PUBG يعتذر عن مشكلاتها المتكررة.. ويعد بحلول رادعة

عبر مقالٍ مطوَّلٍ، اعتذر استوديو PUBG Corp. عن المشكلات «المُحبطة للغاية» التي يعاني منها لاعبو PlayerUnknown’s Battlegrounds عبر مختلف الأجهزة -خاصةً PC– في الآونة الأخيرة.

وخلال هذا المقال، استعرض الفريق الكوري عددًا من الأمور التي سيُكرِّس مجهوداته لإصلاحها. وجاء على رأس تلك الأمور ردع الغشاشين عن طريق استخدام «أدوات داخلية وخارجية»، وقال بأنه سيكشف الستار عن خطَّته تلك خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وبجانب ذلك، اعترف الاستوديو بتلقيه «الكثير من التبليغات المتعلقة بالأداء، تشمل انخفاض معدل الإطارات والتقطيع وتعطُّل اللعبة» وجميع هذه المشكلات تزايد مع تدشين الموسم السادس في يناير الفارط.

وأوضح فريق PUBG Corp. أن لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds قد شهدت زيادةً في هجمات DDoS خلال الآونة الأخيرة، ما أثَّرَ سلبًا على أداء اللعبة على الشبكة، وتسبب في إحداث مشكلات في الاتصالات.

ولمن لا يعرف، هجمات DDOS تعرف على أنها «هجمات الحرمان من الخدمات». تتم عن طريق إغراق المواقع بسيل من البيانات غير اللازمة عن طريق أجهزة مصابة، مما يسبب بطء الخدمات أو زحامًا مروريًا -للبيانات- بهذه المواقع، ما يُسبب صعوبة وصول المستخدمين لها أيضًا.

باعتراف الكثير من خبراء الأمن على الشبكة، لا يوجد علاج -في الوقت الحالي- لهذا الأسلوب. يتم الهجوم دون كسرٍ لكلمات السر أو سرقة البيانات السرية.

ووعد الفريق بإصلاح تلك المشكلات ووضع خارطة طريق لها لإنهائها تمامًا في المستقبل المنظور.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق