أخبار

مطور PUBG يعلن رسمياً عن أول بطولة عالمية للعبة بمشاركة فريق من الشرق الأوسط

PUBG

بعد أن حققت لعبة PUBG النجاح الكبير وحصدت شعبية هائلة بين صفوف اللاعبين وبات هنالك محترفين فيها جاء الدور لأن تدخل غمار بطولات الرياضة الالكترونية Esport وتشتعل حلباتها بمنافسات المعارك الملكية.

فاليوم أعلنت شركة PUBG Corp. عن نيتها إطلاق أول بطولة رسمية عالمية للعبة PUBG حيث سيتم دعوة 20 فريق من الفرق المحترفة باللعبة من أنحاء العالم ليتنافسوا مع بعضهم في برلين في شهر يوليو المقبل.

سيتم اختيار هذه الفرق العشرين عبر تصفيات تأهيلية تقام في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا ومناطق أخرى وسيشكل كل 4 لاعبين فريق واحد يدخل المنافسات، وأضافت الشركة أن مباريات الشخص الثالث ستقام في 25-26 يوليو ومباريات الشخص الأول ستقام في 28-29 يوليو.

وسيتم تتويج فريق فائز عن كل منظور والجوائز التي ستمنح للمشاركين ستعادل 2 مليون دولار، هذا ونذكر بأنه سيكون هنالك حصة للاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمشاركة بالبطولة العالمية حيث سيتم اختيار فريق واحد لتمثيل هذه المنطقة ببطولة برلين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق