أخبار

خطة دعم PUBG في 2018: خريطة ومركبات وأطوار وتحسينات جديدة في الطريق

PUBG

كشف استوديو PUBG Corp. عن بعض التفاصيل المتعلقة بخطته لدعم PlayerUnknown’s Battlegrounds للعام الجاري، اليوم. وأعلن المطور الكوري أن هنالك خريطة جزيرة بمساحة 16 كيلومتر مربع ستتوفر في اللعبة الشهر القادم.

وكما جرت العادة، ستتوفر الخريطة عبر الخوادم التجريبية أولًا، حتى يتسنى للمطور تحسينها والتعديل عليها استنادًا لآراء واقتراحات اللاعبين. ووفقًا للفريق، تتميز هذه الخريطة بكثافة أكبر في أعداد اللاعبين نظرًا لصِغر حجمها، وهو ما يعني بعبارةٍ أخرى أن المباريات ستنتهي بشكلٍ أسرع عليها.

وبجانب هذه الخريطة الصغيرة، يعمل فريق PUBG Corp. على نظام إيماءات خاصّ بلعبتهم، والذي سيتوفر أولًا -أيضًا- من خلال الخوادم التجريبية “قريبًا جدًا”. علاوةً على ذلك، هنالك عددٌ من الأطوار والمركبات الجدد في الطريق، على الرغم من أن الاستوديو لم يكشف تفاصيلًا عنهم حتى الآن.

وسيستمر المطور بالأمور الاعتيادية، من تحسينات عامة على الصوت في اللعبة، إلى العمل على زيادة استقرار أنظمتها والقيام بالميزد من التحسينات الأمنيّة، بجانب تعزيز ميزة Custom Games. وشدد الاستوديو على أنه يرغب في الزَجّ بلعبته في سوق الرياضة الإلكترونية، على الرغم من اعترافه بأنه لا زال بحاجة لمزيدٍ من الوقت والعمل لرفع مستوى اللعبة بما يتلاءم مع متطلبات هذا السوق عالميًا.

يُذكر أن الإصلاحات والتحسينات ستستمر أيضًا لنسخة Xbox One من PlayerUnknown’s Battlegrounds.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق