أخبار

كونامي تنفي الشائعات المنتشرة بخصوص تعطيل ديمو P.T.

Silent Hill

خلال الأيام القليلة الماضية انتشرت شائعات مختلفة تؤكد إطلاق كونامي تحديث جديد للنسخة التجريبية للعبة الرعب P.T. يعمل على إيقاف العنوان ويجعل اللاعبين غير قادرين على خوض أحداثه، ولكن بحسب تصريحات الشركة الرسمية، لم يتم إتخاذ أي خطوات مماثلة في الفترة الماضية.
 
تقرير Dualshockers نقل على لسان شركة كونامي تأكيدها في بيان رسمي عدم وجود أي تحديث يحمل الرقم 1.01 للنسخة التجريبية من لعبة الرعب يعمل على إيقاف عملها أو يمنع المستخدمين من خوض أحداثها، سواء كان هذا التحديث من شركة النشر نفسها أو من قبل شبكة بلايستيشن.
 
بناء على تلك المعلومات، لم تتخذ شركة النشر اليابانية أي خطوت لتعطيل عمل الديمو مثلما ادعت تقارير غير موثوقة، وبناء على ذلك تعرضت الشركة خلال الأيام الماضية لإنتقادات لا حصر لها بسبب قرار لم تتخذه ولا أساس له من الصحة، وقد يرجع سبب توقف عمل اللعبة لدى البعض إلى عدم امتلاك التراخيص الصحيحة أو حذف اللعبة ومحاولة تحميلها مرة آخرى.
 
لعبة P.T. كانت تبدو كمشروع واحد وخطوة للأمام فيما يخص العاب الرعب والتشويق، ولكن تم إلغاء المشروع بعد فترة من الكشف عنه نتيجة لانفصال هيديو كوجيما عن شركة النشر اليابانية.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق