أخبار

مطور Rocket League: أغلب مالكي الأجهزة المنزلية يفضلون نسخ المتاجر

Rocket League

كثر بالسنوات الأخيرة الحديث حول أي نوع من أنواع نسخ الألعاب يفضلها اللاعبين أكثر النسخ الرقمية أم المتاجر، فلكل نوع ميزاته وسيئاته ونحن هنا لسنا بصدد استعراضها أو المقارنة بينها ولكن سنسلط الضوء على رأي مطور Rocket League ووجهة نظره اتجاه قيام البعض خصوصاً من المطورين المستقلين بطرح ألعابهم بشكل رقمي فقط.

Rocket League كما نعلم صدرت بداية كنسخة رقمية وحققت نجاح كبير جداً، ولكن مطورها قرر وبعد مرور وقت طويل على طرحها إصدار نسخة متاجر للعبة، Jeremy Dunham أحد أعضاء Psyonix تحدث عن هذا الموضوع وذكر بأنهم وجدوا بأنه من الأفضل من الناحية التجارية طرح الألعاب بنسخ رقمية ونسخ متاجر وذلك للوصول إلى أكبر قاعدة ممكنة من اللاعبين.

أنت بحاجة لأن توصل لعبتك لأولئك اللاعبين الذين يعلمون بوجود الألعاب فقط إن رأوها على إحدى الرفوف بمتاجر التجزئة بدل من التواجد عبر المتاجر الرقمية، هنالك نسبة كبيرة من مالكي الأجهزة المنزلية الذين يقومون بشراء الألعاب بنسخ المتاجر بل من شراء نسخ رقمية، لذلك فمن الأفضل من الناحية التجارية أن يتم طرح اللعبة بالطريقتين للوصول إلى شتى أنواع اللاعبين.

كما ذكر Jeremy أنه وفق بيانات خاصة للفريق فإن أغلب من قام بشراء نسخة المتاجر من لعبتهم هم لاعبون جدد، ناهيك عن قيام بعض اللاعبين ممن اشتروا النسخة الرقمية بإعادة شراء نسخة المتاجر منها مرة أخرى بهدف الاحتفاظ بها.

وأنتم أي نسخة تفضلون الرقمية أم المتاجر ولماذا؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق