أخبار

مرمى شفاف وحلبة جديدة والمزيد بتحديث الخريف للعبة Rocket League

Rocket League

من دون شك تمثل التحديثات المتتالية التي يطرحها استوديو Psyonix للعبة كرة قدم السيارات Rocket League عامل محفز للاعبيها كي يعودوا دائماً للعب بها وعدم تركها أبداً.

ومن أجل الحفاظ على هذا الامر يقوم الفريق بالإعلان عن التحديثات المقبلة للعبة وماتحويه من مزايا، هذا مافعله اليوم أيضا حيث كشف عن تحديث الخريف للعبة Rocket League الذي سيطرح يوم  28 سبتمبر.

تحديث الخريف سيحمل معه حلبة موسمية Farmstead تتاح لفترة محدودة بالخريف المقبل ، وكذلك لافتات للاعبين قابلة للتعديل إلى جانب إضافة مرمى كرة قدم شفاف، علاوة على أكثر من 90 عنصر لأغراض التعديل.

من ناحية أخرى ذكر الفريق أنه سيقوم بإضافة أداة جديدة للعبة هي أداة decryptor التي تسمح للاعب بفتح الصناديق من دون شراء المفاتيح.

هذا يتعلق بتحديث الخريف، لكن المطور كشف أيضاً عن خططه لما بعد هذا التحديث حيث سيقوم بطرح نظام party system جديد سيتاح اختباره بنسخة بيتا للاعبي PC لاحقاً، كما أنه ينوي إضافة نظام بطولات tournament جديد الذي يسمح للأصدقاء إقامة بطولات خاصة بهم وتكون قابلة للتعديل والتخصيص وفق خياراتهم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق