أخبار

مشروع Psychonauts 2 بمراحل تطويره الأخيرة بحسب تأكيد Double Fine

كان من المفترض أن نحصل على لعبة Psychonauts 2 في 2018 ولكن هذا لم يحدث وتأجلت اللعبة مرات عدة وقيل في العام الماضي أنها لن تر النور قبل 2020 وستصدر للأجهزة كافة وهانحن ذا على أعتاب نهاية 2020 ولا خبر عن موعد الإصدار بعد.

اليوم صرح Tim Schafer رئيس فريق التطوير Double Fine بأن تطوير المحتوى قد انتهى بالكامل في مشروع Psychonauts 2 وقد دخل مراحل التطوير النهائية الخاصة بصقل اللعبة. وأكد بأنهم اقتربوا من إنهاء التطوير ولم يبقى سواء أعمال وضع اللمسات النهائية وإصلاح الأخطاء والصقل.

وفي نفس المقابلة طرح على تيم سؤال عن ما يمكن أن يكون مشروعهم المقبل وهل هناك احتمال بأن يتولوا تطوير لعبة جديدة من Banjo-Kazooie خاصة بعد أن انضموا لاستوديوهات مايكروسوفت. جواب تيم كان بأنهم دون شك يشعرون بالسعادة عندما يروا بأن اللاعبين يطالبونهم بتطوير تلك اللعبة ويجدون فيهم أهل لتلك المهمة لكنهم يفضلون العمل على عنوان جديد آخر يسعد اللاعبين أيضاً.

هذا وكانت مايكروسوفت قد أكدت في أغسطس 2019 بأنها قد تسمح لمطور اللعبة بإطلاق ألعابه على عدة أجهزة. هذا ونذكر بأنه في Psychonauts 2 سيتمكن Raz من الوصول إلى مقر Psychonauts الرئيسي والذي لطالما حلم بالوصول إليه، حيث سيلتقي هناك بشخصيتي Sasha و Milla، ولكنه يتفاجأ باكتشاف أمور غريبة تحدث داخل المنظمة، فبينما كان Truman Zanotto مختفياَ، حدثت الكثير من التغييرات في توجهات المنظمة والتي قام بها نائبه. وهذا ما علينا أن نكتشفه في اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق