أخبار

سوني: بلايستيشن VR ستدعم تطبيقات أخرى غير الألعاب بالتأكيد

PlayStation VR

على الرغم من أن نظارة بلايستيشن VR تصنف على أنها جهازٌ مخصصٌ للألعاب، إلّا أن سوني تنتوي التوسع في مواضيع وتصنيفات أخرى مختلفة مع نظارة الواقع الافتراضي في المستقبل المنظور؛ على ما يبدو.

ففي مقابلةٍ أُجريت مؤخرًا، أكد “شون لايدن” -رئيس الاستوديوهات العالمية بشركة سوني للترفيه التفاعلي- إطلاق بعض التطبيقات التي لا تمُت للألعاب بصِلة على نظارة بلايستيشن VR، وفقًا لهذا التصريح:

ربما لن ترى تلك التطبيقات من استوديوهاتنا العالمية، لأننا لا نقوم بإنتاج تلك الأشياء. نحن متخصصون في الألعاب، لكن هناك اهتمامٌ كبيرٌ يأتي من مجتمعات الأفلام والتلفزيون والفنون أيضًا. فبالتأكيد ستدعم PSVR بعض التطبيقات الأخرى غير الألعاب.

وأكمل:

أخواننا في شركة “سوني بيكتشرز الترفيهية” لديهم فريقٌ كاملٌ مهتمٌ بالواقع الافتراضي، كما تحدثنا للعاملين في “سوني ميوزك” أيضًا. نحن نريد الاستفادة بشكل كامل من جميع أعضاء عائلة سوني والعمل سويًا بما يفيدنا جميعًا بمجال الترفيه.

يُشار أخيرًا إلى أن بلايستيشن VR ستنطلق بعد أسبوعٍ من الآن بالتمام والكمال؛ في الثالث عشر من أكتوبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق